Exhibitor Brochure Arabic

 استثمر في إحدى أسرع أسواق الطاقة صعودًا

توقَّعت شركة "فيتش سوليوشنز" في تقريرها عن الطاقة في مصر، والذي نُشر في الربع الأول من عام 2021، أنه في حين تزداد وتيرة الطلب على الكهرباء حتى عام 2024، تتزايد معه وتيرة توليد الطاقة لتتجاوز إجمالي الطلب؛ مما يخلق فرصًا للتصدير.

وتولي الشركة المصرية لنقل الكهرباء أولوية للاستثمار في مشاريع الربط البيني لنقل الكهرباء عبر الحدود؛ وذلك بهدف جعل البلاد مركزًا إقليميًا لتبادل الطاقة. وترتبط مصر حاليًا مع العراق وليبيا والأردن وفلسطين والسودان وسوريا وتركيا، فضلًا عن دول شرق إفريقيا وجنوبها.

وتتمثَّل أهم المشاريع الفعَّالة في مشاريع الرابط الكهربائي "يورو أفريكا" (EuroAfrica) ومشاريع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية. وسيعمل مشروع الربط الكهربائي "يورو أفريكا" على ربط مصر بقبرص واليونان عبر جزيرة كريت وأتيكا بحلول ديسمبر من عام 2022، وذلك بسعة نقل تبلغ 1,000 ميجا واط. وسيربط مشروع الربط البيني الكهربائي المصري السعودي السوقيّْن من خلال كابل بسعة 3 جيجا واط.

 لماذا ينبغي لك العرض؟

تو يُقدِّم معرض "مصر للطاقة" للعارضين، باعتبار الحدث أكبر تجمُّع لخبراء الطاقة في شمال إفريقيا، الفرصة السانحة لعرض حلولها لآلاف العملاء المحتملين والتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في مجال الطاقة من جميع أنحاء مصر وأفريقيا والشرق الأوسط. ويُمكن للشركات في معرض "مصر للطاقة 2022" أن تتوقَّع العثور على عملاء جدد، وتعزيز العلاقات مع العملاء الجدد والحاليين، وتطوير أو توسيع نطاق أعمالهم في المنطقة.


٥ أسباب تدفعك للعرض في معرض مصر للطاقة ٢٠٢٢

معرض مصر للطاقة حدثا سنويًا أساسيًا استمر على مدار الثلاثين عامًا الماضية لمساعدة مجتمع الطاقة على إيجاد حلول حول استهلاك الكهرباء في جميع أنحاء مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

في مصر للطاقة ٢٠٢٢، ستكون قادرًا على التواصل مع أكثر من ٦,٥٠٠خبير في الطاقة والحكم على الطلب في السوق واكتساب معرفة قيّمة بالصناعة وتطوير مجالات أعمال جديدة وتقوية المجالات الحالية. تواصل وتداول واكتشف فرص عمل جديدة في مكان واحد.

التواجد على الساحة

ضع علامتك التجارية نُصب أعين أكثر من 6500 محترف ومشتري، وتفضَّل بعرض منتجاتك و خدماتك أمامهم مباشرة.

الاجتماع مع الزائرين ذوي القوة الشرائية الحقيقية

وفِّر الوقت والمال من خلال كسب عملاء ذوي جودة عالية، وزيادة احتمالية تحقيق أهدافك من المشترين المحليين والدوليين.

فتح أسواق جديدة

يُسهِّل معرض "مصر للطاقة" من الوصول إلى الأسواق المليئة بالتحديات، والتي يصعب الوصول إليها؛ وذلك من خلال إرساء الشراكات مع الموزعين والوكلاء من جميع أنحاء المنطقة.

تسليط الضوء والتسويق

تنعَّم بالاستفادة من حملتنا التسويقية التي تمتد لأكثر من 365 يومًا عند العرض، ونحن نستهدف استقطاب آلاف المشترين، ونضطلع بتخصيص خطة تسويق تتناسب مع أهدافك.

فرصة التحدُّث أمام العملاء

اغتنم الفرصة السانحة لتقديم نفسك للعملاء وتعريفهم بك، وتوصيل رسائلك الرئيسية في ندوتنا الفنية، وتسليط الضوء على أهم ما يُميِّزك عن غيرك من المنافسين، وعرض ابتكاراتك.